كشف كاذيب ما يسمى المقاومة الشيعية

الجهاد ممنوع عند اليهود حتى يخرج المنتظر وهو الدجال – دجالهم ،عندما يخرج يكون

الجهاد ، وأما عند الشيعة في عصر غيبة ولي الأمر وسلطان العصر عجل الله فرجه الشريف يقوم نوابه وهم الفقهاء الجامعون لشرائع الفتوى والقضاء مقامه في إجراء السياسات وسائر مال الإمام عليه السلام إلا البدئة بالجهاد – وهذا قال في تحرير الوسيلة جزء الأول صفحة 482
وروى الكليني في الكافي عن بشير الدهان قال قلت لأبي عبد الله يعني جعفر الصادق رضي الله عنه – إني رأيت في المنام إني قلت لك إن القتال مع غير الإمام المفروض طاعته حرام مثل الميتة والدم ولحم الخنزير فقلت لي هو كذلك ، [ هذا في المنام [ فقال أبو عبد الله : هو كذلك هو كذلك .
أي بعد المنام أيضاً ! ، ولذلك لا تجدهم يقاتلون مع المسلمين أبدا ولم ينصروا المسلمين في معركة قط واقرأ التاريخ إن شئت – وهذه الرواية في الكافي الجزء الخامس صفحة 23.

=============
العبوات الصوتية تفضح اصحابها “الفاشوشيين”!!!,فصل جديد من مسرحية العداء الكاذب بين امريكا و ايران
كتابات – عبد الله الفقير
في مقدمة مقالنا لهذا اليوم نود ان نطرح هذا الاستغراب لاهميته وهو: لماذا لم تذع قناة الحرة “الامريكية” الخبر الذي تناقلته اغلب وسائل الاعلام والذي قال “بترايوس” فيه بان هيئة المساءلة والعدالة اداة بيد فيلق القدس الايراني؟؟؟؟, هل لان ذلك جزء من “المسرحية” ام ماذا؟؟؟.

نعود لموضوعنا لهذا اليوم:

احد بصمات الفاعل في أي حدث هو نوعية المواد التي يستخدمها لارتكاب ذلك الفعل, تلك احدى بديهيات التحقيقات الجنائية,تعالوا اليوم لنستكشف احدى تلك البصمات التي نستقصيها لمعرفة الجناة الا وهي استخدام العبوات الصوتية والتي سنعرف منها ثلاث حقائق:

الاولى \ معرفة الجهة المسؤولة عن تفحيرات النجف الاخيرة والتي قيل ان انفجارين منهما قد تم باستخدام عبوات صوتية.

الثاني\ هو فضح مسرحية العداء الكاذب بين امريكا وبين ايران وميليشياتها عندما نعرف ان تلك الميليشيات تستخدم عبوات صوتية لاستهداف عربات امريكية مدرعة باثقل انواع الدروع واحدثها!.

ثالثا تشخيص الجهة الحقيقية التي تستهدف النصارى في العراق.

عبوات صوتية لتفجير مدرعات امريكية ,هل هو غباء مدقع ام فضيحة مخزية؟!!:

في تاريخ (6\9\2009) نشر في وسائل الاعلام هذا الخبر (( انفجرت عبوة صوتية غرب مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار لم تسفر عن اية اصابات او خسائر بشرية. وذكر مصدر في المديرية العامة لشرطة المحافظة ان ” العبوة كانت مزروعة على الطريق العام غرب المدينة مستهدفة رتلا للقوات الامريكية المحتلة برفقة الشرطة العراقية”. واضاف انه ” تم اجراء عملية بحث وتفتيش عن وجود عبوات اخرى بالمنطقة “.)).

وبعد ذلك بيوم واحد ,أي في تاريخ (7\9\2009) وفي نفس المنطقة ,نشر هذا الخبر (( في الناصرية أفاد قائد الجيش الأمريكي في محافظة ذي قار عن إن عبوة صوتية استهدفت الشرطة العراقية ومستشارين من الجيش الأمريكي غرب الناصرية . المقدم جيمس كاليفان قال إن عبوة صوتية استهدفت مستشارين من الجيش الأمريكي كانوا يقومون بعملية تدريب عناصر من الشرطة العراقية قرب مركز تدريب الشرطة في منطقة المنصورية ( غرب الناصرية ).وأضاف إن العبوة لم تتسبب بأي أضرار بشرية سواء في الشرطة العراقية أو المستشارين الأمريكيين.

مصدر مطلع في محافظة ذي قار قال إن العبوة انفجرت في احد الساحات التي يتم فيها تدريب عناصر الشرطة العراقية بإشراف ضباط من الجيش الأمريكي ، وقد تسبب العبوة بعمل حفرة كبيرة دون ان تتسبب بأي أضرار بشرية أو مادية .)).

ثم بعد ذلك باسبوعين, وتحديدا في تاريخ (19\9\2009) حدث انفجار مماثل لكن هذه المرة في شمال المدينة وليس في غربها حيث ((قال الناطق باسم الجيش الأمريكي في ذي قار، الاثنين، إن الانفجار الذي استهدف الرتل العسكري قبل أقل من ساعة شمالي الناصرية، نجم عن عبوة صوتية، مبينا انه لم يتسبب بأي أضرار.(عايزة يتسبب باضرار وهي بعبوة صوتية!!).

وأضاف الرائد مايلز كيغن لوكالة (أصوات العراق) أن الرتل الأمريكي “كان ينقل إمدادات من قاعدة الطليل (18 كم جنوبي الناصرية) إلى محافظة ميسان”، مشيرا إلى أنه يتألف من “36 عجلة ترافقها قوات أمنية عراقية”، دون أن يدلي بمزيد من المعلومات.

وكان مصدر أمني في الناصرية قال لوكالة (أصوات العراق) في وقت سابق إن الانفجار الذي وقع حوالي منتصف الليل نجم عن عبوة ناسفة استهدفت رتلا أمريكيا كان ينقل إمدادات من قاعدة الطليل إلى محافظة ميسان، مشيرا إلى أنه وقع في حي الفداء شمالي المدينة ولم يتسبب بأي أضرار مادية أو بشرية.وأفاد المصدر الأمني أن الرتل الأمريكي حصل على الموافقات اللازمة قبل أن يدخل المدينة.(هذا المسؤول له علاقة بذلك التفجير وانه احد الممثلين في تلك المسرحية الامريك-ايرانية!!).في حين رجح مصدر أمني آخر اتصل به مراسل وكالة (أصوات العراق) أن تكون العبوة التي سببت الانفجار صوتية.)).

وللتاكيد على انها كانت عبوة صوتية نقرا هذا الخبر (( قال شهود عيان في مدينة الناصرية إن عبوة صوتية استهدفت رتل إمداد أمريكي ، ترافقه سيارات الشرطة العراقية شمال المدينة.

الشهود أكدوا لشبكة أخبار الناصرية إن عبوة صوتية انفجرت في الساعة الحادية عشر وخمسة وثلاثين دقيقة من مساء اليوم الأحد ، مستهدفة رتل إمداد أمريكي أثناء مروره على الطريق السريع المحاذي لمنطقة حي الفداء – شمال الناصرية – بالقرب من الجسر الوحيد في المنطقة .

الشهود لم يذكروا إصابة أي شخص أو وقوع أي أضرار نتيجة الانفجار ، إلا إنهم أكدوا إن الرتل توقف على الطريق لأكثر من خمسة عشر دقيقة .مدير عام شرطة ذي قار أكد لشبكة أخبار الناصرية إن العبوة كانت صوتية ، واستهدفت رتل إمداد أمريكي مؤلف من 36 عجلة ، كان يعمل على نقل إمدادات من قاعدة ‘‘ سيدار ‘‘ غرب الناصرية إلى محافظة ميسان .)).

ثم بعد ذلك بيوم حدث انفجار مشابه اذ نقرا: (( ذي قار/ أصوات العراق: تعرض رتل عسكري أمريكي، الثلاثاء، لانفجار عبوة ناسفة جنوبي الناصرية، دون أن تتوفر معلومات عما لحق به من أضرار.وقال مراسل وكالة (أصوات العراق) في المدينة إن الانفجار حدث حوالي الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم (الثلاثاء) في منطقة حي الشموخ على الطريق الرابط بين الناصرية وقضاء سوق الشيوخ (30 كم جنوب شرق مدينة الناصرية).وأضاف أن القوات العراقية فرضت طوقا أمنيا مشددا على موقع الحادث، ورفضت إصدار أي تعليق على الموضوع بانتظار انتهاء فريق المتفجرات من معاينة الموقع.

يذكر أن رتلا أمريكيا كان ينقل إمدادات من قاعدة الطليل (18 كم جنوبي الناصرية) إلى محافظة ميسان، تعرض منتصف ليلة الأحد (19/7/2009) لانفجار عبوة صوتية شمالي الناصرية دون أن يتسبب الحادث بأي أضرار.)).

أي انها ليست المرة الوحيدة التي يتعرض لها الامريكان لاستهداف بعبوات صوتية “فاشوشية”,وانه يجري التعرض له بهذه العبوات باستمرا, والسؤال الان هو من هذا الذي يستهدف المدرعات الامريكية بعبوات صوتية لا تؤذي “حمامة”؟؟؟؟, هل هو غباء من قبل من وضع تلك العبوة ؟؟, وعندها نقول هل يوجد “مخلوق” بهذا المستوى من الغباء ؟؟, ام ان الامر ليس غباءا وانما هو جزء من مسرحية العداء الكاذب بين امريكا وبين ايران وميليشياتها, وان احد فصول تلك المسرحية هي استخدام هذه العبوات “الفاشوشية” لكي تثبت ايران وميليشياتها بانها “تقاوم” الامريكان, مثلما فضحنا قبل ايام فصل اخر من تلك المسرحية عندما استعرضنا حوادث استهداف القواعد الامريكية بصواريخ لا تنفجر !!!, ومثلما كان احد الفصول هو صورة قيس الخزاعي التي يظهر فيها منتفخا وكانهم كانوا يسكنونه في فندق خمس نجوم, ومثلما سنقص عليكم بعد ايام اهم وافضح تلك الفصول عندما نكتب عن سبب استماتة الامريكان في الدفاع عن الحوثيين وتفانيهم في ايقاف الحرب عليهم وتحويل ماسورة المدفع من الحرب على الحوثيين الى الحرب على القاعدة , بحيث اقاموا مؤتمرا دوليا لنصرة اليمن ليس في حربها ضد الحوثيين وانما في حربها ضد القاعدة!!!!!!.الا يشير تصرح “مصدر امني” عراقي بان العبوات كانت “حقيقية” الى ان هنالك مسرحية فعلا وانهم يريدون اظهار انفسهم بانهم “يقاومون” المحتل؟؟؟؟.

العبوات الصوتية و صراع “الاخوة الاعداء”!!:

من يستخدم العبوة الصوتية هو كمن يضرب اخوه صفعة “راشدي”, وانه يريد ان “يجرّ اذنه” فقط دون ان يؤذيه فعلا, وهذه حوادث تثبت ذلك ليس بين الميليشيات الشيعية واخوانهم الامريكان, وانما بين “الاخوة” في الميليشيات الشيعية انفسهم !!, واليكم اولا هذا الخبر (( قال مدير العلاقات والإعلام في مديرية شرطة محافظة ذي قار إن حارسا في مبنى (حزب الله) فرع المحافظة أصيب الخميس بجروح جراء انفجار عبوة صوتية داخل البناية وسط مدينة الناصرية. وأضاف العقيد صادق المشرفاوي للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن “عبوة صوتية كانت موضوعة داخل كيس أمام مبنى (حزب الله) وسط مدينة الناصرية ما دفع الحارس بإدخاله إلى داخل البناية لاعتقاده انه يحوي على شيء مفيد فانفجرت وأصابته بجروح”. وأوضح المشرفاوي أن “الحارس المصاب هو قيد الاعتقال وتم فتح تحقيق عاجل لمعرفة تفاصيل أكثر”. واشار إلى ان الانفجار تسبب بأضرار مادية بسيطة بالجدار الخارجي للبناية.)).

والامر لم يقتصر على “حزب الله”, ففي تاريخ (1\6\2008) نطالع هذا الخبر:

((انفجرت عبوة صوتية محلية الصنع في المبنى الرئيس لحزب الدعوة في محافظة ذي قار، مساء أمس السبت، ولم يسفر الانفجار عن أضرار مادية أو بشرية.وقال مصدر من حزب الدعوة في مدينة الناصرية: “أن عبوة صوتية محلية الصنع انفجرت في الساعة العاشرة من مساء أمس، في الباحة الخلفية للمبنى الرئيسي لحزب الدعوة في محافظة ذي قار”)), وهي رسالة من قبل الميليشيات الشيعية وجهتها الى حزب الدعوة المالكي تضمنت “جرة اذن” فقط لكي يكف عن ملاحقة مقتدى وعصاباته!! ,ثم نتابع ((وانفجرت عبوة صوتية أمام المبنى القديم لمحافظة ذي قار قرب شارع الحبوبي أدت إلى وقوع أضرار في إحدى السيارات التي كانت متوقفة في الجوار. وذكر مصدر امني مطلع في المحافظة ان مسلحين استهدفوا منزل المحامي علي الحمداني ولم ينجم عن الحادث سوى أضرار بسيطة بالمنزل. على صعيد متصل أكد شهود عيان في منطقة الصالحية شمالي الناصرية وقوع انفجار قوي في الساعة الخامسة فجر امس تبعه إطلاق نار متقطع لم تعرف اسبابه. من جهة أخرى تمكن خبراء المتفجرات في شرطة ذي قار من تفكيك عدد من الصواريخ المعدة للإطلاق في بعض مناطق الناصرية . وذكر مصدر امني ان ستة من هذه الصواريخ تم تفكيكها في المنطقة القريبة من معمل غاز الناصرية في حين تم تفكيك بعض الصواريخ في المنطقة الموازية لحي الشهداء.)). وكل هذه العمليات هي عمليات “فاشوشية”, واهم ما في هذا الخبر هو الاشارة الى عملية العثور على صواريخ قبل الانطلاق وتفكيكها!,وهي فضيحة جديدة, فمن المعلوم ان عملية اطلاق الصواريخ يتم عن قرب, يعني يقف من يريد اطلاقها قربها ثم يطلقها وبعدها يفر باسرع وقت, لذلك من المستبعد العثور على صواريخ وليس بقربها احد, او العثور على كل هذه الصواريخ دون ان ينطلق منها احد الا اذا كانت هذه الصواريخ ايرانية ومن ذلك النوع الذي “يشتغل بالمكلوب” !!, او انها جزء من مسرحية العداء الكاذب او “الاخوة الاعداء” !!, ا و ان الخبر كله من تلفيق من قبل الاجهزة الامنية لتضخيم “بطولاتهم” الكارتونية, او انهم القو القبض على الفاعلين ثم جائتهم الاوامر من “السيد” فتم اطلاق سراحهم فورا فيما وقعت الصواريخ لوحدها في قبضة “العدالة”!!!!.

ذي قار المدينة تحتل الصدارة في استخدام العبوات الفاشوشية؟؟؟!:

من خلال استعراضي لعمليات استخدام العبوات الصوتية , وجدت ان اغلب تلك التفجيرات حدثت في ذي قار !!!, وتستطيعون ان تتاكدوا من ذلك بانفسكم بالبحث عنها في الانترنيت, واليكم بعض هذه النماذج:

في (13\7\2007) نطالع (( اعلنت الشرطة العراقية في الناصرية حضرا للتجول في المدينة ليلة امس الجمعة ، واكد عدد من شهود العيان ان امر حظر التجول جاء على خلفية انفجار هز المدينة في حوالي الساعة العاشرة مساءا ، وقد عمدت الاجهزة الامنية الى تكثيف السيطرات عند التقاطعات و بعض الشوارع الرئيسية ولوحظ اختناقات مرورية على بعض الجسور الرئيسية في المدينة. بعض المصادر الامنية اكدت لشبكة اخبار الناصرية ان الانفجار كان ناجما عن عبوة صوتية زرعت قرب احد المنازل القريبة من لقيادة شرطة ذي قار ، ولم ينجم عن الانفجار اي خسائر بشرية سوى بعض الاضرار باحد المباني. يذكر ان نفس المنطقة ( قرب قيادة شرطة ذي قار ) قد شهدت قبل اقل من اسبوع انفجار عبوة صوتية قرب احد الاماكن الذي تتواجد فيه دوريات الشرطة. كما شهدت المدينة ليلة البارحة تحليق كثيف لطائرات الهليكوبتر وعلى مسافات منخفضة الامر الذي اثار الرعب والفزع لكثير من العوائل في المدينة.)).(“انزول” على اهالي “الناصرية” شكد صايرين حساسين!!).

خبر اخر يقول: (( انفجرت صباح اليوم الخميس 14/1/2010 عبوة صوتية مزروعة امام أحد المنازل فــي حي الشموخ وسط مدينة الناصرية تسببت بجرح مواطنة . خبير المتفجرات في المديرية العامة لشرطة المحافظة .. أن العبوة تحتوي على مادة ألـTNT تـزن قرابـة (1كغم) مربوطة بسلك طوله (15م وبطارية 6 فولت), وقد تسبب الانفجار بحدوث حفرة بعمق (15سم و قطر 60سم).)).

وفي حادث اخر نقراء (( 04/06/2008الناصرية/نينا / انفجرت عبوة صوتية مساء امس الثلاثاء مستهدفة دورية للشرطة العراقية على الطريق السريع في مدينة الناصرية.

وقال شهود عيان في منطقة الحادث لمراسل الوكالة الوطنية العراقية للأنباء/نينا/:”ان عبوة صوتية انفجرت بالقرب من سيارة عسكرية تابعة لفوج مغاوير الصادق كانت متوقفة عند تقاطع في الطريق السريع المحاذي لحي الصالحية”.وأضاف شهود العيان:”ان الانفجار لم يتسبب بوقوع أي أذى لأفراد الدورية أو السيارة العسكرية.” يذكر ان مدينة الناصرية تشهد في الآونة الأخيرة وقوع عمليات عنف باستخدام العبوات الناسفة التي تستهدف عناصر الأجهزة الأمنية العراقية وإطلاق صواريخ ضد القاعدة العسكرية الأمريكية غرب مدينة الناصرية.)).

اما اغرب استخدام لتلك العبوات “الفاشوشية” والتي تشير اشارة بالغة الى انها اصبحت في متناول الجميع هو هذا الخبر :

(( فصل عشائري عن انفجار عبوة صوتية في العمارة:

العمارة – شبكة ميسان الاخبارية المستقلة: قررت جلسة عشائرية في مدينة العمارة دفع مبلغ سبعة ملايين دينار من قبل إحدى العشائر كتعويض عن حالة هلع احدثها انفجار عبوة صوتية محلية الصنع وضعها احد أبناء تلك العشيرة أمام منزل مواطن في مدينة العمارة. وذكرت مصادر مطلعة :”ان احد المواطنين وبدافع اثارة الفزع في نفوس عائلة احد المواطنين نتيجة خلاف شخصي قام بوضع عبوة صوتية محلية الصنع/بمبة/ انفجرت في ساعة متأخرة من الليل الأمر الذي أثار فزع العائلة والمنطقة عموما جراء دوي عملية الانفجار،وأضافت المصادر:” انه عند معرفة المسبب قررت الجلسة العشائرية تغريم عشيرة المتسبب بالمبلغ المذكور كتعويضات نفسية لحقت بتلك العائلة التي انفجرت امام منزلها العبوة.)).

وفي هذا ما يكفي لمعرفة مصدر ومنبع من يستخدم هذه العبوات الفاشوشية والتي تدل انه يجب على اهل الناصرية الاعزاء ان يتوقفوا عن اكل “الفاصوليا” في الايام القادمة لانها سوف تزيد من نسبة الغازات في عبواتهم “الفاشوشية”!!!.

كيف انتقلت من الناصرية الى “برطلة”؟!!:

في تاريخ (11\12\2009) نطالع هذا الخبر (وانتبهوا ان استخدام هذه العبوات ازداد هذه السنة تحديدا!) (( الموصل:أكد مصدر أمني في ناحية بعشيقة التابعة لقضاء شيخان، انفجار عبوة صوتية دون حدوث أضرار بشرية.وأوضح المصدر أن عبوة صوتية انفجرت على الطريق بين بعشيقة وبرطلا، لافتاً الى أن الحادث لم يسفر عن حدوث أضرار بشرية.اخبار العراق)).

وهذا يعني اننا يجب ان لا نظلم اهلنا في ذي قار لان هذه العبوات وصلت الى اخواننا في الموصل, رغم اننا عندما نعود لمقالنا ليوم امس, ونطالع هذا الخبر(( اعلن مكتب التحقيقات الوطنية التابع لوزارة الداخلية في محافظة كركوك السبت القبض على كردي وشيعي، يعملان لحساب القاعدة عبر ممارسة عمليات خطف لتامين الاموال.وقال مصدر امني ان “قوة خاصة القت القبض على كارزان حسين امين وهو كردي يعمل شرطيا في شركة نفط الشمال من سكان حي الاسكان، وعلاء محسن جازع وهو شيعي من الناصرية في الجنوب”)), وعندما نعرف حقيقة ما جرى في قرية برطلة ذات الاغلبية المسيحية وكيف منعوا من الاحتفال بعيدهم بسبب تعارضه مع لطميات عاشوراء عندها سوف يزول التعجب ونعرف ان اهلنا في الجنوب لم ينسوا اخوانهم في الشمال من هذه العبوات!!!.

(هذه صور لاحداث برطلة سنعلق عنها في مقال لاحق باذن الله:

http://www.ankawa.com/1images/bartela_eda5.jpg

http://www.ankawa.com/1images/bartela_eda1.jpg

http://www.ankawa.com/1images/bartela_eda4.jpg

ولا حظوا ان المدينة تخلوا من أي اعلام شيعية مما يعني انهم لا يملكون أي تواجد في المنطقة ورغم ذلك فعلوا ما فعلوا!!).

على ان العملية لم تقتصر على برطلة, فهذه كلية الطب التي تخرج منها “ابراهيم الجعفري” رئيس حزب الدعوة العميل (سابقا) قد تعرضت لعملية مماثلة!!, فقد وجدنا خبرا يقول (( قال مصدر في شرطة نينوى إن عبوة صوتية إنفجرت، الثلاثاء، داخل مبنى كلية الطب غربي مدينة الموصل، دون أن يسفر عن خسائر في الأرواح.))!!.

وحادث اخر استهدف مجلس المحافظة (وانتبهوا الى انه حدث في 2009 ايضا!!) حيث (( ذكر مصدر امني في شرطة نينوى يوم الثلاثاء الموافق 23-6-2009 بأن عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من مبنى محافظة نينوى وسط مدينة الموصل دون وقوع خسائر في الأرواح.واضاف المصدر بأن عبوة ناسفة صوتية انفجرت في شارع الجمهورية وعلى مسافة 100 متر من مبنى المحافظة دون ان تسفر عن وقوع إصابات)).

حوادث اخرى في مناطق متفرقة:

فيما يلي حوادث اخرى لاستخدام العبوات الصوتية (( أنفجرت مساء اليوم الأحد 16/8/2009 عبوه صوتيه في منطقة بغداد الجديده قرب أحــــدى المقاهي الشعبيه التي يرتادها أبناء شعبنــــــــا المسيحي وأدى الأنفجار الى أصابة عــــــــدد مــــن أبنائنا بجروح طفيفه جدا جراء تناثـــــر الزجاج عليهم . الحمد لله على سلآمتهم .)).

وهذا حادث اخر وقع بتاريخ( 4\8\2009): (( انفجرت عبوة صوتية صباح اليوم وسط جمع من الزائرين في منطقة باب الدروازة على بعد مئة متر من مرقد الإمام الكاظم عليه السلام ببغداد. وقال مصدر امني في اتصال مع المركز الإعلامي للبلاغ إن الانفجار تسبب بجرح اثنين من المدنيين في حصيلة أولية.)).

وقد نقلنا لكم قبل ايام حادثة تفجير عبوة صوتية في الكاظمية والتي اعترف الشيعة انها جراء تناحرات “الاخوة الاعداء” في الميليشيات الشيعية المتناحرة على “الخمس” وسدانة “ضريح موسى الكاظم”!!.

اما هذه فمشاركة من احدى “الزينبيات” واسمها “شمس الضحى” في موقع شيعي يحمل عنوان “منتديات شيعة العراق”,واسمعوا لهذ القصة كما روتها هذه “الزينبية” بدون تعديل:

((السلام عليكم احبتي اعضاء وعضوات المنتدى الكرام:

لقد دعوتكم جميعا لقراءت صفتحي المتواضعة لان اود ان اشرككم معي في التفكير في مشكلة واقعية تحدث قي مدينتي الغالية سوق الشيوخ(يعني بعدنا بالجنوب) والمشكلة هي وجود شخص فاسد يدمر شباب المدينة ببيعة للسموم المدمرة من الكحول بانواعها وجميع انواع الحرام ولايبيعها في محل لانة لايستطيع انما يبيعها في بيته وجميع من حوله اقصد الناس الخيرين متضايقين منه فاشتكو الى الشرطة فجاءت الشرطة فاخذته واخذت بضاعته”والشرطة كيفو بالرزق الي اجاهم ابلاش لانهم هم الي يشترون منه ” وثاني يوم خرج وكان شياء لم يكن والبيع يزداد الى درجة كبيرة اصبح يشتري منه حتى المراهقين الذين هم في عمر الورود دمرهم فقد جعل اقدامهم تهرول اليه والناس طبعا مافي اليدحيلة-لان الشرطة زادت الطين بله- حتى ان واحدمن الشباب الي عدهم غيرة وضع لهذا الفاسد عبوة صوتية امام بيتة لتخويفة الاانة لم يتعض ولم يترك مايفعله لانه كان يبيع المحرمات جهرا وامام الملا حتى الاطفال الصغار الذين يلعبون في الشارع ويرون مايبيع اصبحو يعرفون الخمرة لانه يبيعها امامهم ………

تصورو عندما دخل الايطالين الى المدينة كان هذا المفسد في الشارع فاطلقو علية النار و ما ادري اي ملعون نقل المفسد الى المشفى –عجيب طلقة ايطالية مسمومة دخلت بالقرب من قلبة وخرجت من ضهرة وخرج من المشفى اقوى من الحصان ومرة من المرات احترق بيتة بس كلشي ماصاربية وعاد الى ماكان علية

الله اكبر شتكولون على هيج نموذج احترق بيتة وانضرب رصاصة اجنبية وعبوة وهو ديسمم البشر

اني اكول يمدهم في طغيانهم يعمهون………اخواني ارجو مشاركتكم لي في هذه المشكلة

الصراحة اني ليلة الجمعة الفائتة دعيت علية الغرب وقت الاذان ان الله يخلصنه منه يجوز ادعي عليه واني ما احب ادعي على الناس موعادتي بس شسوي قهرني لما اشوف اطفال يشترون منة مااعرف الهم ولا لاابائهم

واسفة طولت عليكم واشكر العيون التي اجهدت لقراءت موضوعي

ودمتم بود)).

اثر هذه المشاركة رد احد الاعضاء واسمه في المنتدى “تراب كربلاء” فقال ما يلي : ((انا اقول اللي زرع عبوة صوتية خل يروح مرة ثانية يزرع عبوة ناسفه)).

فردت عليه تلك الزينبية بالقول ((اختي تراب ان الذي وضع العبوة اصبح مطلوبا من قبل الشرطة شبعد اكثرانسوي

ان شاء الله رب العالمين يفرجها علينا

ادعولنا)).

اعتقد ان هذا النموذج الاخير يشرح كل شيء واترك التعليق فيه لكم !!.

خلاصة ما عرضناه لهذا اليوم هو :

ان اغلب من يستخدم العبوات الصوتية هم الشيعة, وان مدينة ذي قار حازت المرتبة رقم واحد في استخدامها لهذه العبوات سواء لـ”مقاومة” اخوانهم الامريكان وتمثيل مسرحية “المقاومة الفاشوشية” او لـ”جر اذن” اخوانهم في باقي الميليشيات والاحزاب الشيعية,او حتى لمضايقة بعض الجيران او تخويف باعة الخمور وتجار “الشنطة” (أي تجار الحشيشة),او حتى لـ”تصجيم” بعض “البنات” !!!(تعرضنا ذات مرة لتقرير احد الصحف الامريكية عن “قنابل الحب” !!).

كما لاحظنا تصاعدا ملحوظا في عمليات استخدام هذه العبوات الفاشوشية منذ سنة 2009 والى الان بحيث كثر استخدامها بشكل ملفت !!.

في مقال قادم باذن الله سوف نستعرض كيف تقوم الجماعات السنية باستخدام هذه العبوات الصوتية,ثم مع ربط ذلك بما توصلنا اليه هذا اليوم ,سوف نعرف باذن الله من هي الجهة التي تقف وراء تفجيرات النجف الاخيرة!!.

والسلام عليكم

fakeerabd@yahoo.com
 

============

خاتمى و الحاخام شنايدر في مؤتمر دافوس

الشيح حسين الصدر يطبع قبلة ساخنة بفم حاكم العراق السابق بريمر

ايران و الصهانية يقول الايرانيون

مرك بار امريكاااااااااااااااا

الموت لامريكا الموت لاسرائيل

مرك بار اسرائيلللللللللللللل

و يمارسوا التقية السياسية

===========

إيران تدعو إسرائيل للاستثمار فيها

شريط مصور يوثق حوارا إيرانيا – إسرائيليا في الأمم المتحدة

كريمي لكوهين: لماذا لا تستثمرون في إيران؟

بثت قناة العربية شريطا مصورا يوثق حوارا إيرانيا – إسرائيليا مباشرا في أحد مكاتب الأمم المتحدة في نيويورك، دار بين عضو البعثة الإيرانية الرسمية إلى نيويورك سيد كريمي، والخبير السياسي الإسرائيلي أفنر كوهين بحضور شخصيات أميركية ومسؤولين أمميين.
حوار كريمي – كوهين الموثق بالصوت والصورة، انطلق حول الأنشطة النووية في كل من إيران وإسرائيل، بحيث رد الدبلوماسي الإيراني على تشكيك المسؤول الإسرائيلي بنوايا إيران النووية، بدعوة إسرائيل إلى الاستثمار في إيران، وفي هذا السياق توجه كريمي إلى كوهين بالقول: «نحن ندعوكم للقدوم الى إيران والاستثمار فيها، فآسيا الوسطى تعتبر سوقاً واعداً، ويمكنكم أن تخلقوا فرص عمل هناك». وهو ما أجاب عليه كوهين بالقول: «أعتقد بأن الأوان قد حان، لكن الأمر يصعب تحقيقه مع إيران حالياً، فأحمدي نجاد يرغب في رؤية اسرائيل ملغاة من الوجود».

المصدر: جريدة القبس

========
امريكا لن تضرب ايران لو كانوا يريدون ضرب ايران لضربوها

مجرد كلام و تتبادل التصريحات مرة امريكا تريد تضرب و مرة اسرائيل
كيف يضربون حليفهم ايران

==========

في الواقع الذي نراه ان كل ما تفعله امريكا يصب لمصلحة ايران

فامريكا تمد الشيعة باسباب القوة
في كل من العراق و افغانستان و باكستان و لبنان
تمثيلية انتصار الحزب الالهي المزعوم وماهذه التمثيليه الا لرفع اسهم الحزب جماهيريا عند المسلمين السنه واعطائه شرعيه بوجه الدوله اللبناني التي هي تعتبر سنيه.ايضا
حرب غزه تمثيليه ثانيه الهدف منها الضغط على مصر والسعوديه واحراجهم امام الجماهير السنيه..اتمنى ان لااكون متشائما ولكن اعتقد ان الحقيقه تقول ان ايران اصدق اصدقاء الغرب وامريكا (طبعا ايران الشيعيه الطامحه لان تكون مسيطره عل العالم الاسلامي).ولكي تتضح الصوره فلننظر الى باكستان السنيه وكيف اصبحت الحكومه شيعيه وهي من تتحكم وتقتل اخواننا السنه باسم الارهاب.انظروا الى افغانستان وكيف اصبح الشيعه (الهزاره)لهم شأن في الحكومه الافغانيه..انظروا الى العراق وكيف اصبح شيعيا بامتياز بعد ان كان البوابه الشرقيه بوجه المد الشيعي..انظروا الى سوريا الشيعيه حكوميا..انظروا الى لبنان وكيف حزب الملالي هو الدوله وليست الدوله حكومة السنيوره السنيه.اتمنى ان هذه الامثله توضح الوضع بدون تحليل ونعرف هل ايران الشيعيه عدوه لامريكا والغرب ام صديقه..انه المد الشيعي بوجه الخطر السني
=========
كلام ايران عن اسرائيل وامريكا والعداوة الكاذبة يكذبها الواقع
مع اسرائيل تذكروا فضيحة ايران كونترا وشراء ايران الاسلحة الايرانية
ومع امريكا لقد قدمت لايران اكبر خدمة تحلم بها وهو اسقاط اكبر عدوين لايران طالبان وسقوطهم لمصلحة ايران و العراق سقوطه لمصلحة ايران
شاشة الاعلام اما تحت الطاولة نذكر بفضيحة ايران كونترا حيث اشترت ايران اسلحة اسرائيلية
وكذلك تعاون ايران مع امريكا لغزو افغانستان والعراق

و قول رفسنجاني و ابطحي لولا ايران لما سقطت كابول وبغداد
الكلام الاعلامي شيء واللعب تحت الطاولة شيء آخر

و لا تنسى قول مستشار احمدي نجاد مشائي اننا اصدقاء الاسرائيليين

بعض صور التعاون بين ايران و اسرائيل و اميركا من بينها :
القضية الشهيرة المعروفة ( بايران كونترا ) حين قامت اسرائيل بتزويد ايران بالاسلحة بالتعاون مع
المخابرات الأمريكية
وكذلك قضية تاجر السلاح الاسرائيلي نحوم منبار
إقترح بأنّ الإيرانيين يشترون الدبابات السوفيتية إسرائيل أسرت في حرب الأيام الستّة 1967 من السوريين والمصريين
باع مانبار الإيرانيين 22 شاحنة جهّزت خصوصا للحرب الكيمياوية. الشاحنات كانت من القوة الجوية الإسرائيلية. إنّ قيمة تلك الصفقة مخمّنة في 200,000$.
توسط ا مانبار بين ايران و الحكومة الإسرائيلية، لبناء مصنع في إيران لأقنعة الغاز.
====
مانبار رتّب لعدّة إجتماعات بين ممثلي إلبيت غاي بريل وإزميل بارسيلا ورئيس برنامج صواريخ إيران، الدّكتور أبوسفير، رئيس القسم 105 في وزارة الدفاع الإيرانية. الإجتماعات عرفت إلى رئيس إلبيت، خيشوم إمانويل، وصدّقت من قبل مدير وزارة الدّفاع الإسرائيلية، ديفيد إفري.
Manbar arranged for several meetings between Elbit representatives Gai Brill and Gad Barsella and the head of Iran’s missile program, a Dr. Abusfair, the head of Department 105 in the Iranian Ministry of Defense. The meetings were known to Elbit’s president, Emanuel Gill, and were approved by the director of the Israeli defense department, David Ivry.
وكذلك ما نشر مؤخرا بان
المانيا حجزت سفينة شحن تحمل عتاد عسكري اسرائيلي
كان بيع إلى تايلند أرسل بطريقة غامضة إلى ميناء هامبورغ الألماني ليباع إلى إيران
http://news.bbc.co.uk/2/hi/europe/2223717.stm
وما لم يكشف عنه اولم يفتضح من التعاون او قل التآمر بين اليهود والمجوس الرافضة ضد المسلمين نوجزه بعبارة
وما خفي كان أعظم !!
شارون يكشف ويفضح أخوته الرافضة (( فضيحة الموســم )) !
لقد كشف هذا الخنزير النجس المدعو أرييل شارون أخوته الرافضة في مذكراته , فاليهود كما هو معلوم ليس لديهم تقية في دينهم !! أي أنهم يمكن أن يعترفوا ويكشفوا ما يجب أن يكون مخفي عن الناس .. فها هو المجرم السفاح يعترف بالحقيقة ويقول : (( توسعنا في كلامنا عن علاقات المسيحيين بسائر الطوائف الأخرى , لا سيّما الشيعة والدروز , شخصياً طلبت منهم توثيق الروابط مع هاتين الأقليتين , حتى أنني اقترحت إعطاء قسم من الأسلحة التي منحتها إسرائيل ولو كبادرة رمزية إلى الشيعة الذين يعانون هم أيضاً مشاكل خطيرة مع منظمة التحرير الفلسطينية , ومن دون الدخول في أي تفاصيل , لم أرَ يوماً في الشيعة أعداء إسرائيل على المدى البعيد )) !! مذكرات أرييل شارون ص : 583-584 الطبعة الأولى سنة 1412 هـ / 1992 م . ترجمة أنطوان عبيد / مكتبة بيـسان لبنان – بيروت
=========
الرئيس الإيراني السابق علي أكبر هاشم رفسنجاني يعلن تعاون ايران مع امريكا لاحتلال بغداد وافغانستان
…………………………
– نقلت صحيفة “الشرق الأوسط” اللندنية في 9/2/2002 عن الرئيس الإيراني السابق علي أكبر هاشم رفسنجاني قوله: إن “القوات الإيرانية قاتلت طالبان، وساهمت في دحرها، وأنه لو لم تساعد قواتهم في قتال طالبان لغرق الأمريكيون في المستنقع الأفغاني”.
وأضاف: “يجب على أمريكا أن تعلم أنه لولا الجيش الإيراني الشعبي ما استطاعت أمريكا أن تُسْقط طالبان”.
محمد على أبطحي نائب الرئيس الإيراني للشؤون القانونية والبرلمانية
………………………………
– محمد على أبطحي نائب الرئيس الإيراني للشؤون القانونية والبرلمانية وقف بفخر في ختام أعمال مؤتمر الخليج وتحديات المستقبل الذي ينظمه مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية سنويًا بإمارة أبو ظبي مساء الثلاثاء 15/1/2004 ليعلن أن بلاده “قدمت الكثير من العون للأمريكيين في حربيهم ضد أفغانستان والعراق”، ومؤكدًا أنه “لولا التعاون الإيراني لما سقطت كابول وبغداد بهذه السهولة”.
الرئيس الإيراني محمد خاتمي
………………………………….
– الرئيس الإيراني محمد خاتمي انتقد الإدارة الأمريكية لعدم شكر طهران على الدعم الذي قدمته في إطار مشروع القضاء على نظام حكم طالبان في أفغانستان.
وقال: إن تعامل الإدارة الأمريكية مع إيران كان دائمًا سيئًا واستعلائيًا وعنيفًا.
وأشار خاتمي إلى دور بلاده في الحرب على أفغانستان والجهود التي بذلتها في سبيل تهيئة الأمر للأمريكيين.
وقال: إن في الوقت الذي تعترف فيه هذه الإدارة الأمريكية بان إيران قامت بخطوات لاستقرار الأوضاع في أفغانستان والعراق، إلا أن وللأسف نرى أن الأمريكيين يعودون ليرتكبوا الأخطاء نفسها التي مضى عليها 50 عامًا، فهم لا يشكرون إيران فحسب بل يتصرفون معها بطريقة سيئة.
رابط موقع ينقل خبر تصريح ابطحي

http://ebaa.net/khaber/2004/01/15/khaber001.htm

ايران و اميركا يتفاوضون بشان العراق فاذا كانت هناك عداوة بين الدولتين كيف يتم الاتفاق فيما بينهم على العراق
لجنة أمنية أميركية إيرانية وبحث الدور الأممي بالعراق

==========

السفير الاميركي في العراق
هيل: قبول الأنظمة السنّية لحكومة شيعية بالعراق “مسألة جوهرية”
ولفت هيل إلى أن قبول الحكومات السنيّة في منطقة الشرق الأوسط لفكرة وجود حكومة يقودها الشيعة في العراق يبقى “أمراً أساسياً” قبل معرفة ما ستفرزه نتائج الانتخابات.

==========

لماذا يقصف عملاء ايران القواعد الامريكية بصواريخ لا تنفجر؟؟؟, فصول من مسرحية العداء الكاذب بين امريكا وايران

كتابات – عبد الله الفقير

منذ سنين ونحن نقول بان الجيش الامريكي يتمنى الانسحاب من العراق لكنه لا يريد ان يظهر انتصاره وكانه هزيمة امام تنظيم القاعدة, لهذا فانه يحاول ان يستنسخ تجربة حزب الله في لبنان بان يصطنع مقاومة شيعية يسلمها راية النصر وينسحب هو بامان بعد ان ضمن حصته من الغنيمة,ومنذ مدة طويلة وهم ينفخون في كرش مقتدى , كان بامكانهم ان يقتلوه ا و ان يعتقلوه او ان يفعلوا به ما فعلوا بعمار الحكيم على اقل تقدير, لكنهم كانوا يعرفون بانهم بحاجة الى حسن نصر الله جديد في العراق! ,كل جرائم الميليشيات وعصابات مقتدى وايران جرت تحت انظار الامريكان,لكنهم كانوا “يصورونها” فقط للذكرى واشياء اخرى!, هل يعقل ان تجري عملية اختطاف خمسة بريطانيين من وسط بغداد بواسطة رتل من عشرين سيارة ثم لا تتحرك القوات الامريكية لانقاذهم وهم الذين يقولون بان اقمارهم الصناعية وطائراتهم المسيرة ومناطيدهم المعلقة تصور حتى فحل “النملة” عندما ينام مع زوجته “النملة”؟!!!,هل يعقل ان يتم مقايضة جثث الرهائن بكل معتقلي الشيعة في العراق ومنهم قادتهم الكبار؟؟,الا تشبه تلك العملية عملية مقايضة حزب الله بمئات الاسرى اللبنانيين والفلسطينيين مقابل جثة طيار اسرائيلي؟؟؟,لماذا اذا ما زالت اسرائيل ترفض مبادلة حماس ببعض الاسرى الفلسطينيين مقابل الجندي “شاليط”؟؟, ولماذا رفض ويرفض الامريكان مبادلة جندي امريكي تاسره حركة طالبان واظهرت صورته على التلفزيون ولم يتحرك للتفاوض بشانه احد ؟؟؟.

يروج الاعلام الايراني وتوابعه الناطقة بالعربية الى ان ” بترايوس” اعترف بان 85%من العمليات الموجهة ضد الامريكان في العراق تقوم بها المجاميع الخاصة “الشيعية” المرتبطة بايران!!, وهو تصريح –كما قلت سابقا- لم اجد أي من الوكالات العالمية المعتبرة قد نشرته سوى وسائل الاعلام الايرانية!!,لكن لنفرض فعلا ان 85% من العمليات العسكرية يقوم بها الشيعة, اذا لماذا ان 95% من المعتقلين في السجون العراقية والامريكية هم من اهل السنة؟؟, ولماذا تطالعنا وسائل الاعلام كل يوم بخبر اعتقال او قتل عشرات قادة وعناصر القاعدة بينما لا نسمع الا نادرا عن قتل او اعتقال احد عناصر تلك المجاميع الخاصة؟؟, الا يدل عدد من يعتقل من احد التنظيمات على انه هو المسؤول عن تلك الهجمات ؟؟, واذا كان الامريكان يستشعرون كل هذا الخطر من ايران اذا فماذا يفعل السفير الايراني في المنطقة الخضراء؟؟, وهل تعجز المخابرات الامريكية على ان تقصف السفارة الايرانية باحد الصواريخ وتتهم القاعدة بانها وراء ذلك الاستهداف؟؟؟, بل هل عجزت المخابرات الامريكية والاسرائيلية عن ان ” تقنص” احمدي نجاد في زيارته الاخيرة للعراق او أي من وزراءه ثم تتهم اهل السنة بذلك فتشعل الحرب بين السنة والشيعة وتنجوا هي من فعلتها؟؟؟؟, هل عجزت اسرائيل وامريكا عن تفخيخ احد الشوارع او حتى تفخيخ المنطقة الخضراء وتفجيرها على راس احمدي نجاد وطاقمه الوزاري عند زيارته الاخيرة للعراق وتتهم القاعدة بذلك التفجير وتتخلص هي من عدوها “اللدود” كما يريدون تصويره للعالم؟؟؟؟؟.

لا اريد ان ابتعد كثيرا فالموضوع كبير ومتشعب,لكن ما نريده اليوم هو فضح بعض تلك الاساليب التي يستخدمها الامريكان والايرانيون لتمثيل مسرحية العداء “الظاهري”بينهما , وتحديدا استخدام مسلس “طشار النجم” الذي كان يستخدمه حسن نصر الله في مسلسله مع اليهود!!.

لماذا تزود ايران عملائها بصواريخ لا تنفجر؟؟؟!:

قبل ايام تعرضت احد القواعد الامريكية في محافظة بابل لقصف بالصواريخ وقذائف “الهاون”,اثار ذلك القصف بعض الجنود الامريكان مما دفعهم الى تمزيق العلم العراقي !! تعالوا لنطالع هذا الخبر كما ورد على احد المواقع الاخبارية لنعرف تفاصيل الخبر ونشتق منه بعض الدلالات :

(( أكد رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة بابل حيدر الزنبور “أن قوات أميركية أنزلت العلم العراقي من احدى نقاط التفتيش التابعة للجيش العراقي ومزقته أمام الجنود العراقيين”. وأشار إلى “أن احدى الدوريات التابعة للقوات الأميركية توقفت عند احدى نقاط التفتيش التابعة للواء 31 الفرقة الثامنة للجيش العراقي على الطريق السريع الذي يربط بابل ببغداد، وأنزلت العلم العراقي ومزقته من دون سبب.” وأضاف الزنبور أن “الجيش الأميركي هو من يبدأ ويستفز أهالي المنطقة في طرق مختلفة لإحداث صدامات والإخلال بالأمن”.ودان مجلس محافظة بابل في بيان العمل الذي ارتكبته هذه القوات)). يعني ان مجلس محافظة بابل لم “”يزعل” ويدين” و”يستنكر” عملية تمزيق دولة “العراق” كلها من شماله لجنوبه على يد اسيادهم الامريكان الذين اجلسوهم في هذه المناصب, لكنه “زعل” و”تنرفز” و”ادان” الامريكان لانهم مزقوا خرقة اسمها العلم العراقي كانوا هم اول من مزقها امام الامريكان!!!, يعني ببساطة فان سلوك مجلس محافظة بايل مشابه تماما لهذا الخبر الوارد في هذه الصفحة والمتعلق بمقتدى الصدر : http://1aim.net/fourm/imgcache/1320.imgcache.jpg

ففي هذا الخبر فان “المهدي” حسب راي مقتدى لم “يزعل” ولم”يغضب ” ولم “ينتقم” من الامريكان لانهم دمروا العراق وحرقوا القران وقتلوا ملايين المسلمين, لكنه “غضب” و”تنرفز” و”انتقم” من “كهرباء ” الامريكان لانهم انزلوا رايته من على احد الابراج في مدينة الثورة !!!!.

عموما, لنتابع الخبر (( من جانبها وبعد ان تعرضت قاعدتها لرشقات بصواريخ كاتيوشا، أكدت الفرقة الثالثة التابعة للقوات الأميركية التي تتخذ من قاعدة “كالسو” في منطقة جبلة الواقعة على بعد 60 كيلومتراً شمال الحلة، أنها سترد على أي هجوم تتعرض اليه مواقعها. وأشار الناطق باسم الفرقة الثالثة جيمس مارسوا في بيان الى أن القاعدة تعرضت صباح الاثنين الماضي الى هجوم بصواريخ (كاتيوشا)، وأن قسماً من هذه الصواريخ سقطت في قرية “تونس”، ما أدى الى الحاق أضرار مادية بها. وأضاف الناطق الأميركي أن القوات الموجودة في القاعدة ستطبق الفقرة الرابعة من الاتفاق العراقي – الأميركي الموقع عام 2009 في ما يخص حقها بالرد على أي هجوم تتعرض له. ولم يذكر البيان الأضرار التي سببها القصف الصاروخي للقاعدة.)).اذا فان هذا القصف لم يسبب أي اضرار مادية في القاعدة الامريكية (يعني ما انكسرت حتى جامة وحدة!!, أي ادري ابيش ديقصفوكم بحامض حلو ولو جكليت؟!!!, سنعرف لاحقا!).

لنتابع الخبر (( يُذكر أن القنصلية الأميركية التي انتقلت إلى قرب قاعدة للجيش الأميركي في ناحية النيل شمال بابل مطلع هذا العام، صارت عرضة باستمرار إلى هجمات المسلحين. ويؤكد سكان المنطقة أن الجيش الأميركي هو من يقوم باستفزازهم.)).لحد الان ورغم كل هذا القصف لم نسمع حدوث أي اصابات او اضرار بهذه القنصلية!!!!,شنو القصة؟!!.

لنتابع الخبر (( وقال أحد شيوخ العشائر في ناحية النيل في بابل “سعد الجويسم” : “ننصح دوماً أبناءنا بالتعقل وضبط النفس، لكن الجيش الأميركي لا يراعي مشاعر المواطنين”. وأضاف أن “الجيش يمزق تارة العلم العراقي أمام مرأى الجميع، وتارة أخرى ينزل بسيارته الى القرى ويفتش بعض الجنود المنازل ويتحرش بالنساء”.)). وانتبهوا هنا الى كلمة “يتحرش بالنساء”!!, يعني ان هذا “الشيخ” يامر ابناءه بـ”التعقل ” و”ضبط النفس” مع انه يقول بان الامريكان يتحرشون بنساء المنطقة!!!, هل رايتم كم هو “غيور” هذا الشيخ وكم هو “صحاب نخوة” و”اخو خيتة”؟؟؟؟؟؟؟(والله لو حيوان هم جان استفزه ان يتعرض احد لانثاه مهما كان ذلك المعتدي قويا , وهذا الشيخ يطالب ابناءه بالتعقل!).

لنتابع الخبر ((وأشار الى أن “الشباب سيردون بالطبع عليهم ويهاجمونهم لأن سكان المنطقة من العرب الغيارى”.)) .وهل اكتشفتم اليوم فقط بانكم من “العرب الغيارى”؟؟, ,الم تطلقوا على من كان “يقاوم” الامريكان في تلك المنطقة بانهم “ارهابيون” ورحتم تصطفون في خندق الامريكان لمقاتلتهم ؟!!, وماذا فعلتم عندما اغتصبوا “عبير الجنابي” وحرقوها واهلها؟؟ ولماذا لم تنتفضوا ضد الامريكان عندما خفف الحكم على قاتلها ؟؟, وماذا فعل المالكي وسيستانيه عندما سمع بالخبر وهم من جاء بالامريكان لـ”فتح ” العراق” ؟؟؟.

لنكمل الخبر فهنا مربط الفرس (( وكانت قاعدة كالسو الأميركية تعرضت إلى هجوم بقذائف الهاون، بحسب الناطق باسم الشؤون العامة فيها.وقال “جارلس برس” إن عدداً من قذائف الهاون “سقطت على قاعدة كالسو الواقعة على نهر مشروع المسيب (30 كيلومتراً شمال الحلة)” دون أن يذكر حجم الخسائر التي سببتها. وأشار إلى أن عدداً آخر من القذائف “سقط على منازل الأهالي القريبة من القاعدة دون أن تنفجر، ما اضطر القوات الأميركية إلى الإسراع في إبطال مفعولها دون حدوث خسائر”. )).انتهى الاقتباس.

اذا فان “عدد من القذائف” سقطت على منازل المدنيين ولم تنفجر “كلها” ,و بالتاكيد فان كلمة “عدد” لا تعني (78) مثلما عرفها رئيس مجلس محافظة النجف “فايد الشمري” والا لكان الامر “كارثة” بكل المقاييس!!( في مقالنا الاخير عن تهديدات محافظة النجف ضد التكفيريين والبعثيين تعرضنا الى بيان مجلس المحافظة الذي قالوا في نهايته ((فقد عمدت هذه الشرذمة أن تولغ بالجريمة التي طالما عهدناها بها بالقيام بتفجير إرهابي أثيم في المدينة القديمة أدى إلى وقوع شهيدين وعدد من الجرحى)), قلنا بان جملة “عدد من الجرحى” رغم انها تفيد التقليل ,فقد اكتشفنا ان رئيس مجلس المحافظة صرح في اليوم التالي ان عدد الاصابات كانت 80 اصابة, مما يعني انه كان يقصد بجملة “عدد من الجرحى” ان عدد الجرحى (78) جريحا!!!), لكن وحيث ان كلمة “عدد” هي مثل كلمة “بعض” أي انها تقصد العدد بين الثلاثة والعشرة (في مقالنا السابق اتفقنا انها تفيد بين الثلاثة وبين العشرين مراعاة لمشاعر فايد الشمري!), فهذا يعني ان عدد الصواريخ التي سقطت على رؤوس المدنيين ولم تنفجر كان من ثلاثة الى تسعة صواريخ , لنفرض ان الرقم هو خمسة صواريخ, وحيث انهم في الخبر يقولون بان جميع تلك الصواريخ التي سقطت على رؤوس المدنيين لم تنفجر فهذا يعني ان خمسة صواريخ من تلك التي اطلقها اولئك “المقاومون” لم تنفجر,فاذا فرضنا انهم لم يطلقوا سوى تلك الصواريخ الخمسة,ولنفرض ان هذه الصواريخ سقطت على القاعدة الامريكية وليس على رؤوس المدنيين, فان هذا يعني ان 100% من الصواريخ التي اطلقها اولئك “المقاومون” لم تنفجر!!!,( بالمناسبة فان البيان الامريكي هذا لم يشر الى وقوع أي اصابات مادية او بشرية في صفوفه جراء سقوط تلك الصواريخ حتى تلك التي سقطت في القاعدة الامريكية, مما يشير الى انها لم تنفجر ايضا!, بل ومن مقارنة عدد المرات التي تعلن فيها وسائل الاعلام تعرض القواعد الامريكية في جنوب العراق لقصف بالصواريخ وقياس ذلك الى عدد الخسائر المادية والبشرية في صفوف القوات الامريكية, نجد ان عدد خسائرهم تكاد تكون صفرا!!و في حالات نادرة يعلن فيها عن حدوث اصابات في صفوف القوات الامريكية هناك!) .

الان عندما نعرف بان من قام باطلاق تلك الصواريخ هم المجموعات الخاصة المرتبطة بايران,استنادا الى ان المنطقة ذات اغلبية شيعية,واستنادا الى ردة فعل الجنود الامريكان الذين افرغوا غضبهم برؤوس الجنود العراقيين وعلمهم!, فان هذا يعني بان ايران تزود عصاباتها العاملة في العراق بصواريخ لا تنفجر!!!!,فماذا يعني هذا ؟!

هل هو دليل على ان صناعة السلاح الايرانية التي يتباها بها الايرانيون رديئة جدا وغير موثوقة ؟؟, اذا كيف يثق عملاء ايران بالسلاح الذي يسرب لهم منها وقد تبين لهم ان 100% منه لا يعمل؟؟؟.(لا تقولوا ان الصواريخ قديمة,لان كل الصواريخ وحتى قذائف الهاون التي تستخدمها الميليشيات وباعتراف الامريكان والعراقيين هي حديثة الصنع!!).

لكن لماذا كانت الصواريخ التي ترميها تلك العصابات على مناطق اهل السنة تنفجر اذا؟؟؟,

الم تنفجر الصواريخ التي كانت تطلق من حي اور على ضريح ابي حنيفة والعامرية والدورة ؟!!,

هل تزود ايران عملائها بنوعين من الصواريخ, نوع ينفجر وتستخدم في الحرب الطائفية, وصواريخ لا تنفجر تستخدم لقصف المعسكرات الامريكية؟؟؟!.

ام ان المخطط الامريكي للنفخ في كروش عملاء ايران يقتضي قصف القواعد الامريكية بصواريخ اصواتها لحظة الانطلاق اضخم من اصواتها عند الارتطام في الارض ؟!!!.

وهل كان غضب الجنود الامريكان “الغير مبرر” هو لانهم “قشامر ” لا يعرفون حقيقة اللعبة ولم يبلغهم قادتهم الاكبر بان عليهم ان لا يرتعبوا من هذه الصواريخ لانها مجرد “العاب نارية” غير مؤذية ؟؟,

ام انهم لم يعرفوا قراءة عبارة “غير قابل للانفجار” المكتوبة فوق عبارة “سخت ايران” التي تزين جبهة الصاروخ ؟!!!.

احتمال اخر اكثر حرجا!!:

لنفرض الان ان هذا التحليل اعلاه خاطيء جملة وتفصيلا, وان اغلب الصواريخ التي تزود ايران عملائها بها تعمل على احسن وجه وانها تنفجر باقصى طاقة, وان الصواريخ التي سقطت على القاعدة الامريكية كلها انفجرت ولهذا استثار غضب الامريكان , وهذا يعني ان تلك الصواريخ التي سقطت على رؤوس المدنيين في بابل ايضا قد انفجرت ولم تكن فقاعات “فاشوشية” او “طشار النجم” كما نزعم في الاحتمال الاول, لكن هذا يعني ان عد الخسائر في صفوف المدنيين العراقيين سيكون كبيرا ,(خمسة صواريخ اذا كل صاروخ قتل شخصا واحدا فهذا يعني مقتل خمسة اشخاص ابرياء!!).

الان لنحسب كم مرة قصفت الميليشيات الشيعية القواعد الامريكية بهذه الطريقة؟؟, سيقول قائل منهم (وكعادتهم في المبالغة) ان المجاميع الخاصة قصفت القواعد الامريكية اكثر من “الف” مرة, لنوافق على هذا العدد,ولنفرض انهم في كل عملية قصف من ذلك النوع, فان صاروخ واحد على الاقل(وليس عدد من الصواريخ!) قد اخطا الهدف وسقط على رؤوس المدنيين,وحيث ان صواريخ ايران من النوع “الفعال” و”شديدة الانفجار” كما افترضنا في هذا الاحتمال, فهذا يعني ان كل صاروخ من تلك الصواريخ “اللي متيهة دربها ” قد انفجرت وادت الى مقتل عدد من المدنيين, ولكي لا نبالغ في عدد الاصابات, سنقول ان كل صاروخ من تلك الصواريخ “التائهة” قد ادى الى مقتل مدني واحد, وهذا يعني ان عدد من قتل بالخطأ” فقط” جراء صواريخ المقاومة الشيعية الاسلامية في العراق هو الف مدني بريء, أي اكثر ممن قتلتهم تفجيرات بغداد الاخيرة على ضخامتها !!!.
يتبع

الان وحيث ان عصابة “عصائب الحق” التي يتراسها قيس الخزعلي هي احد المسميات الثلاث لما يعرف بالمجاميع الايرانية الخاصة, فهذا يعني ان عدد من قتلهم قيس الخزعلي وعصايته هو 333 مدني عراقي بريء(على اساس تقسيم الالف على ثلاثة) ,أي ان قيس الخزعلي مطلوب قضائيا لقتله على الاقل 333 عراقيا ولو عن طريق الخطا!! ,وهنا نسال القضاء العراقي الذي يقولون انه “نزيه” كنزاهة الشهرستاني:

هل يحاسب القضاء على من قتل العراقيين بالخطأ؟!,

اذا كان الجواب “نعم” ولو من باب “الحق العام” ,فكيف تم اذا اطلاق سراح قيس الخزعلي وهو متهم بقتل كل هذا العدد من العراقيين الابرياء ؟؟؟؟؟.(طبعا نحن لا نتكلم عن الذين قتلهم الخزعلي وعصابته عمدا والتي اغفل القضاء العراقي النزيه عينه “المطفية” عنها !!).

احتمالين احلاهما مر!!:

اذا اصبحتم الان امام احتمالين: اما ان تقولوا بان صواريخكم كلها لا تنفجر كحال تلك التي اطلقت على القاعدة الامريكية في بابل وعندها لن يطالب احدا بمحاسبتكم لانكم لم تقتلوا المدنيين الابرياء , وان مقاومتكم “شريفة” جدا لانها لا تستهدف الابرياء كما تسمونها, وعندها سنعرف ان مقاومة عملاء ايران هي مجرد مقاومة “فاشوشية” و”فقاعة” لانها ليست حقيقية وانما “فرقعات” اعلامية ليس الا, واذا اردنا التعمق اكثر قلنا انها مجرد مسرحية اعدت بينكم وبين الامريكان تتبادلون فيها بعض الادوار كمسرحية حزب الله في جنوب لبنان لا اكثر ولا اقل!.

الاحتمال الثاني ان تقولوا بان صواريخكم فعالة وانها اذاقت الامريكان الامرين وانها هي التي اجبرت البريطانيين على الانسحاب من البصرة واجبرت الامريكان على الانسحاب من فيتنام!!, وعندها وحسب نتائج عملية اطلاق الصواريخ على القاعدة الامريكية في بابل, يجب عليكم الاعتراف بان “مقاومتكم الشريفة” لم تكن “شريفة” كما تتشدقون, و قد راح ضحيتها مئات ام لم يكن الاف العراقيين الابرياء,وان على القضاء العراقي ان كان نزيها كما تدعوا ان يطالب بمحاسبتكم على الاقل لسقوط خسائر جانبية غير مقصودة ,وحيث انه لم يحاسب واحدا منكم وراحت دماء من سقط بعمليات مقاومتكم “الشريفة” هباءا منثورا, عندها يجب عليكم ان تعترفوا بان القضاء العراقي الذي تتشدقون به هو في الحقيقة منبع الفساد في العراق الجديد وانه افسد من القضاء الامريكي الذي بريء قاتل عبير الجنابي!!!.

يمكن اخراجكم من مازق قتل المدنيين بالقول ان مقتل عدد من المدنيين جراء عملياتكم “الشريفة” وارد جدا,وانه لا يمكن تفادي وقوع الاخطاء, وانكم تعتذرون عن قتل المدنيين لانكم لم تستهدفونهم بالاصل,وعندها سنقول لكم لماذا اذا تنتقدون تنظيم القاعدة؟, فتنظيم القاعدة يقول نفس هذا القول فيما يسمى بحكم التترس, فهو يقول انه لا يستهدف المدنيين وانما يستهدف الامريكان وعملائهم, لكن وحيث ان الامريكان وعملائهم يحتمون وسط المدنيين الابرياء, وحيث انه لا يمكن الوصول لهم الا بسقوط بعض الابرياء, لذلك فلا مندوحة من سقوط بعضهم جراء عملياتهم “الارهابية”,اليس كذلك؟,,وهنا يجب عليكم اما ان تُدخلوا القاعدة ضمن صف “المقاومة الشريفة”, او ان تخرجوا انتم لتنظموا لصفوف “الارهاب”!, فان اخترتم الخيار الثاني قلنا اذا فلم يحارب المالكي القاعدة ويتصالح معكم؟؟, الستم في “الارهاب” سواء؟؟, ام ان ارهاب الشيعة محمود وارهاب السنة ذميم؟؟؟؟.

في الحقيقة فان الاحتمال الارجح والاصوب والاكثر اقناعا هو ان عملية اطلاق الصواريخ “الفاشوشية” التي تقوم بها الميليشيات الشيعية هي مجرد مسرحية ضمن عدة مسرحيات يتم من خلالها استنساخ تجربة حزب الله في العراق, غايتها المرحلية هو القضاء على أي مصدر قوة لاهل السنة, وغايته الستراتيجية هو احتلال السعودية وتهديم الكعبة كما بينا سابقا وسنبين اكثر لاحقا !!!.

استهداف المدرعات الامريكية بعبوات صوتية ضحك على الذقون ام ماذا ؟!! :

بالامس تطرقنا الى هذا الخبر:

((20 \7\2009 ذي قار/ أصوات العرق: قال الناطق باسم الجيش الأمريكي في ذي قار، الاثنين، إن الانفجار الذي استهدف الرتل العسكري قبل أقل من ساعة شمالي الناصرية، نجم عن عبوة صوتية، مبينا انه لم يتسبب بأي أضرار.
وأضاف الرائد مايلز كيغن لوكالة (أصوات العراق) أن الرتل الأمريكي “كان ينقل إمدادات من قاعدة الطليل (18 كم جنوبي الناصرية) إلى محافظة ميسان”، مشيرا إلى أنه يتألف من “36 عجلة ترافقها قوات أمنية عراقية”، دون أن يدلي بمزيد من المعلومات.
وكان مصدر أمني في الناصرية قال لوكالة (أصوات العراق) في وقت سابق إن الانفجار الذي وقع حوالي منتصف الليل نجم عن عبوة ناسفة استهدفت رتلا أمريكيا كان ينقل إمدادات من قاعدة الطليل إلى محافظة ميسان، مشيرا إلى أنه وقع في حي الفداء شمالي المدينة ولم يتسبب بأي أضرار مادية أو بشرية.
وأفاد المصدر الأمني أن الرتل الأمريكي حصل على الموافقات اللازمة قبل أن يدخل المدينة.
في حين رجح مصدر أمني آخر اتصل به مراسل وكالة (أصوات العراق) أن تكون العبوة التي سببت الانفجار صوتية.)). وقد تسالنا في حينها هل يوجد “عاقل” يستخدم عبوات صوتية لتفجير مدرعات امريكية؟؟؟, ما هي دلالات ان يستخدم احدهم عبوة صوتية (يعني فاشوشية) لتدمير مدرعة امريكية ؟؟, الا يدل على انه “رحيم” جدا و”رقيق” جدا وانه لا يريد ايذاءها؟؟, والا اذا كانت المدرعات الامريكية لا تؤثر بها حتى العبوات العادية, هل ستؤثر بها عبوة صوتية ؟؟؟. ما هو الرابط بين قصف القواعد الامريكية من قبل الميليشيات الايرانية بصواريخ لا تنفجر وبين استهداف نفس تلك الميليشيات للمدرعات الامريكية بعبوات صوتية؟؟؟, الا يدل ذلك على حقيقة وجود “مسرحية” يؤدي ادوارها كلا الطرفين؟؟, الم تفوت امريكا فرصتها في القاء القبض على الجنود الايرانيين الذين احتلوا بئر فكة؟؟, لو كانت تناصب لايران العداء فعلا, الم يكن الاجدى بها سياسيا وعسكريا ان تقوم باسر اولئك الجنود ومن ثم التفاوض بشانهم؟؟؟؟!.

لقد قمت في اليومين الماضيين بجمع العديد من الامثلة عن العمليات التي تم استخدام العبوات الصوتية, سوف نعرضها في مقال قادم باذن الله,لكي نربطها مع حادثة التفجير الاخير في النجف, ولكي نعرف من هي المحافظة التي نالت النصيب الاكبر من حيث استخدام هذه العبوات “الفاشوشية”.

والسلام عليكم

وعلى كلآ شاهد هذا الموضوع يا اخي الفاضل لتعرف اكثر حقيقة هذه العصابات المجوسية

مهم جدآآ شاهدوا فلم الغارديان الذي فضح عصائب اهل الباطل الشيعية

لطالما صدع رؤوسنا الرافضة في الفترة الاخيرة بانهم قد ظهر لهم مقاومة في العراق ووجود جهة عسكرية تقاوم المحتل الامريكي والذي يسمى بعصائب اهل الحق..تذكرون قصة اختطاف البريطانيين الخمسة في العراق والتي طفحت الى السطح مرة اخرى في الاونة الاخيرة والافراج عن احد الصحفيين او العامليين البريطانين المختطفيين من قبل جهه اشكل على الناس هويتهم الا في المرحلة الاخيرة من مراحل التدقيق والبحث عن حيثيات اقتحام مجموعة مسلحة لوزارة المالية وسرقة 18 مليار دولار من الوزارة..البريطانيين كانوا موجوديين من اجل تدريب موظفيين عراقيين على نظام آلية مراقبة الاموال العراقية..

الفلم الوثائقي يفضح تورط عصائب اهل الحق الرافضية بالتعاون مع فليق القدس الرافضي الايراني في عملية سرقة الاموال واختطاف البريطانيين الى داخل الاراضي الايرانية ليست لدوافع اسلامية او حتى وطنية وانما من اجل التشويش احيانا على المشروع الامريكي عندما يضايق هذا المشروع مشروع الملالي وحاخامات المجوس في ايران في العراق وسرقة اموال العراق من اجل تمويل الارهاب الشيعي الصفوي وصرفها على مشروعهم الخمسيني من اجل خلق عراق ضعيف تابع وذليل لهم يكون بمثابة حديقة خلفية ليس الا..

هنالك خيوط اخرى ستتضح يوما بعد يوم بهذا الصدد ولكن بالنسبة لنا نحن المسلمين فان هذة الامور تثبت لنا يوما بعد يوم التزاوج الايراني الصليبي في العراق وتخادم المشروع الامريكي مع المشروع الصفوي وعندما يحدث هكذا نشوز احيانا فانه بسبب تناحر الكلب والذئب على قصعة العراق(جسد العراق الممزق) ليس الا.

اليكم اخوتي الاحبة الفلم المترجم :

http://www.guardian.co.uk/world/video/2009/dec/31/iraq-hostage-peter-moore-release

=============

مقتدى يعترف بمسؤولية عصائب اهل الحق عن تفجيرات سامراء!!!
فما هو دور القضاء العراقي النزيه “جدا !” من هذا الاعتراف؟؟!

كنا نقول بان عصابة اهل الحق قد تلطخت ايديها وارجلها وحتى حلقومها بدماء الابرياء, وكان المالكي وعلي الاديب وسامي العسكري ومن خلفهما القضاء العراقي النزيه جدا يقول بان هذه العصابة انما هي عصابة “شرعية” وان اعمالها الاجرامية انما تندرج ضمن خانة “المقاومة الشريفة” ,وانها ابدا لم توجه نيران صواريخها (التي لا تنفجر) وعبواتها (الصوتية “الفاشوشية “) سوى على أصدقاءنا الامريكان!!( أعلن المحاور عن هذه جماعة (عصائب اهل الحق) سلام المالكي ان ملف الخزعلي “يدرس حالياً في القضاء العراقي))(( وصرح سلام المالكي، وزير النقل السابق وعضو لجنة التحاور عن (العصائب) مع الحكومة ان “ملف زعيم التنظيم بحسب علمنا قيد التدقيق لغرض إطلاقه” ورفض الإفصاح عن اي موعد نهائي.وحول احتمال إعادة اعتقال الخزعلي على خلفية اقتراف اي من عناصر (اهل الحق) جرائم جنائية ضد المدنيين او قوات الأمن الحكومية اشار المالكي الى ان “احتمال الاعتقال مرة أخرى قائم، لكن ليس على خلفية مثل هذه الاتهامات، لأننا خلال التفاوض والحوار مع الحكومة أكدنا ان العصائب لم تنفذ اي عمل ضد الشعب العراقي او المؤسسات الحكومية والأفراد العاملين فيها بأي صفة كانت”. وأضاف “أكدنا لهم ان اي جريمة او جناية مرتكبة من هذا النوع يتحمل الجاني تبعاتها القانونية، اما دون ذلك من استهدافات للاحتلال فنحن لا ننكرها.”))!!!!, وقد اطلق سراح الخزعلي, بما يثبت بان القضاء العراقي النزيه “جدا” لم يجد ما يدين به الخزعلي , وان هذا القضاء صدق بافادات سلام المالكي ببراءة عصائب الحق من دم “يوسف”,وهذا ما اكده سامي العسكري بعد فترة حيث قال ((العسكري الذي كلفه المالكي بالتفاوض مع المجموعة الخاطفة “ان قيس الخزعلي زعيم عصائب اهل الحق اطلق سراحه من قبل الحكومة، مؤكدا “ان اطلاق سراحه جاء بناء على موافقة القضاء العراقي الذي قدمت اوراقه اليه واخذت الوقت الكافي”.واوضح العسكري “يبدو ان الملفات والقضايا الموجه ضده ليست فيها ادلة كافية”، مبينا ان “ذلك دفع القضاء العراقي لان يطلق سراحه” ))!!!, وهكذا تم اطلاق سراح الخزعلي على الرحب والسعة ليصل ايران ويحتفل به احتفال الابطال ويحتضنه مقتدى الصدر احتضان الام لرضيعها !!!.

وهذه صورة قيس الخزعلي في احضان مقتدى بعد خروجه من المعتقل وتفسيره الى ايران بطائرة امريكية خاصة!!!:

http://www.alkufanews.com/filemanage…=image&id=1808

لكن و فجاءة وبعد خمس ايام من ذلك “الاحتضان” الدافيء, وبدون سابق انذار, يطل علينا بالامس سيدكم مقتدى ابن سيدكم الصدر ليقول بان هذه العصابة التي يقودها حبيب الامس وعدو اليوم “قيس الخزعلي” والتي سماها تهكما بـ”مصائب اهل الحق” قد ارتكبت الكثير من الجرائم ضد “المدنيين” العراقيين وضد عناصر الجيش والشرطة!!!,حيث اصدر مقتدى الصدر يوم امس الجمعة (28\1\2010) بيانا اعلن فيه ((براءته من المجموعات التي انشقت عن التيار وارتكبت عمليات قتل ضد المدنيين وعناصر الجيش العراقي والشرطة، وجدد في الوقت نفسه مطالبته الحكومة العراقية بإطلاق سراح جميع المعتقلين من ابناء تياره من دون شرط او قيد.وذكر الصدر أن” ما ارتكبته المجموعات المنشقة عن التيار الصدري من عمليات قتل ضد المدنيين وعناصر الجيش العراقي والشرطة جعلني أعلن براءتي منهم”. ووصف هذه المجموعات بأنها مثل “حشرة تنخر في جسد المجتمع العراقي”.)).

في الاسفل يوجد رابط بيان مقتدى الاخير, وفي الفقرة 23 من هذا البيان نقرا هذا الاعتراف الخطير من قبل مقتدى الصدر والذي يقول فيه:

((23\ قمت بالتبرءة من “مصائب اهل الحق” لاعتقادي بانهم سبب بأتجيج (هكذا وردت والاصح بتأجيج!!) الفتنة الطائفية والاهلية والحكومية التي ادت الى الاعتقالات,لانهم كانوا لا يميزون بين المحتل والمدني,وينشرون عبواتهم في المدن والمحلات على عكس الاوامر الصادرة منا.)).

وامام هذا الاعتراف من مقتدى يحق لنا و للشعب العراقي ان يسال مقتدى :

ما هي الادلة التي بحوزتك عن هذه العصابة والتي من اجلها اتهمتها (او اعتقدت على الاقل ) بانها وراء تاجيج الفتنة الطائفية في العراق؟؟؟.

واذا عرفنا ان مصدر تلك الفتنة الطائفية كان تفجير قبة الحسن العسكري في سامراء, فهل يعني هذا بانك تملك الدليل على ان هذه “العصائب” هي وراء تفجير تلك القبة؟؟؟,

وما هو سبب اعتقادك هذا؟؟,هل لانها مرتبطة بايران وفيلق القدس؟؟, ام لانها تقاد من قبل المجرم ابي مهدي المهندس؟؟.

وهل تملك ادلة اضافية اخرى عن تورط هذه العصابة في قتل المدنيين العراقيين؟؟؟,

هل تملك ادلة مثلا عن عملية خطفهم اساتذة الجامعات ,او قتلهم لكادر قناة الشعبية,او تفجيرهم السيارات المفخخة في مدينة الحرية وكربلاء, او قصفهم مدن اهل السنة وحرق جثثهم في الشوارع؟؟.

هل تملك يا مقتدى على الاقل قوائم باسماء من اختطفتهم هذه العصابة او اماكن دفن جثثهم؟؟,

او هل تملك على الاقل مواقع سجونهم السرية ومعتقلاتهم الخفية ووسائل تعذيبهم الاجرامية؟؟.

ثم اذا كانت لديك يا مقتدى مثل هذه الادلة فما الذي منعك ويمنعك من البوح بها كل هذه المدة؟؟؟,

الا تعلم ان الساكت عن الحق شيطان اخرس؟؟,

الا تعلم بان اخفاءك كل هذه الادلة هو اشتراك معهم في الجريمة؟؟؟.

الا تعلم يا مقتدى ان الله تعالى يقول: ((وَلا تَكْتُمُوا الشَّهَادَةَ وَمَنْ يَكْتُمْهَا فَإِنَّهُ آثِمٌ قَلْبُهُ (((البقرة/283). ونحن نستشهدك اليوم امام العراقيين فلم كتمت الشهادة اذا يا مقتدى وانت تعلم كل هذا ؟؟.

الا تعلم “بِأَنَّ اللَّهَ يَرَى ” وانه على الانتقام منكم لقادر لكن لعل حكمة الله تعالى اقتضت تاجيل العقاب عسى ان يتوب واحد منكم او يعترف بذنبه ؟؟.

الا تعلم ان كتمان شهادة الحق من علامات الساعة؟؟, الم تسمع قول رسول الله صلى الله عليه وسلم (( إن بين يدي الساعة شهادة الزور وكتمان شهادة الحق)).وها انت تكتم شهادة الحق, افلا تخشى الله في هذه الانفس التي ازهقت وانت شاهد على من سفحها؟؟!.

ام ان “الرآن” قد غطى قلوبكم فلم تفرقوا بين بين شهادة الحق من الزور؟؟؟.

الى القضاء العراقي “النزيه” جدا!!:

ها هو مقتدى الصدر يشهد بان عصابة عصائب الحق قد ارتكبت الجرائم بحق العراقيين,فمتى ستطلبونه للادلاء بشهادته ؟؟, ثم كيف اطلقتم سراح قيس الخزعلي وهنالك من يشهد على انه مجرم؟؟,كيف تطلقون سراحه وان سيده وزعيمه ومسؤوله الاعلى في تلك الميليشيات يشهد اليوم بنفسه بان هذا الشخص وعصابته اقترفت من الجرائم ما الله بها اعلم؟؟؟؟.

الا يعتبر بيان مقتدى هذا شهادة يعترف بها قانونكم ؟؟؟,

ام انكم لا تاخذون بيانات مقتدى ممن هم في نفس الميليشيا على محمل الجد؟؟؟,

اذا لماذا اخذتم بشهادة سلام المالكي وبرئتم الخزعلي عليها؟؟؟؟.

وما هو رأي قاسم عطا؟!!:

تعودنا ان يطل علينا كذاب بغداد (اقصد قاسم عطا) بين الحين والاخر باعترافات احد ابناء “الخايبة” من الذين صلاهم الجلد و”ملخهم” التعذيب حتى اقروا بانهم وراء زلزال هاييتي الاخير وتفجير مفاعل تشرنوبل ان طلب منهم ذلك!!!. واليوم ها هو مقتدى الصدر يعترف من جراء نفسه ومن دون أي تعذيب او اكراه او ضغوط, بل ومن دون ان يطلب منه احد ذلك, ها هو يعترف بان عصابة عصائب الحق هي المسؤولة عن الفتنة الطائفية (وتفجيرات سامراء ضمنيا), وانها وراء استهداف العراقيين والجيش والشرطة, فماذا ينتظر قاسم عطا لكي يقوم باعتقال مقتدى والباسه الزي الموحد (اقصد البرتقالي) واخراجه على التلفزيون للادلاء بتلك الاعترافات ؟؟؟, وما هو دوره في اعتقال قيس الخزعلي وباقي عصابته ؟؟,

هل ينتظر ان تاتي الاوامر من ايران ؟؟؟,

ام لان مقتدى والخزعلي في ايران فهو غير قادر على القاء القبض عليهم؟؟.

اذا ماذا تفعلون بالانتربول وانتم تدفعون اشتراكاتها السنوية المقدرة بملايين الدولارات ؟؟.

نصيحة الى مقتدى:

هذه نصيحة اقدمها الى مقتدى ليست كنصيحتي بالامس لعمار , لاني ساقصر نصيحتي في الجانب الفني لبيان مقتدى السابق الذكر والذي تجدون رابطه في الاسفل, حيث وانا الذي لا اتقن قواعد اللغة والاملاء عثرت في بيانكم -بني مقتدى- على الكثير من الاخطاء المخجلة التي لا يقع بها حتى الاعجمي فكيف بك وانت الذي “تزعم” انك من سلالة محمد صلى الله عليه وسلم العربي القريشي(وحاشا النبي ان يكون من سلالته امثالكم من العجم!!)!!,. اذهب و راجع بيانك من جديد خصوصا الجملة الاخيرة التي انهيت بها المقال وتحديدا جملة ((اني اشكو من قلت الناصر)) والتي قمت باعدتها ايغالا منك في الخطا فقلت (( اعني قلت الناشر للحق)) !!!, فحسب علمي المتواضع ان هذه الكلمة تكتب “قلة الناصر” وليس “قلت الناصر”!!!!,ماذا؟؟, هل اثرت بك لكنة بني مجوس فانستك لغة القران ؟؟,ام ان دراستك الدينية في “قم” تلزمك التبرء من العربية اولا ؟؟؟ . ولن اتكلم عن اخطا اخرى كـ”قمت بالتبرءة” واشباهها!!,لكني ارجوا هذه المرة وانتم تبررون هذه الاخطاء من “آية الله” مقتدى ان لا تلقوا باللوم على “الطباع” او “المنضد” المسكين,فانما هو يكتب ما يملى عليه فارفق بحاله ولا تفعل به ما فعلت بصاحب “توخوا” ان كنت من الذاكرين!!!.(في العام الماضي نشر مقتدى بيانا استخدم فيه كلمة “توخوا” استخداما خاطئا, فلما شنعنا عليه ذلك ظهر من يدافع عن مقتدى ويلقي اللوم بالخطا على من طبع البيان وليس على مقتدى!!!).

ثم اني لم افهم ماذا تقصد في الفقرة 22 من هذا البيان والتي قلت فيها بانك اصدرت الاوامر للمقاومة الشريفة(!!) للقيام ببعض العمليات ضد المحتل ليكون ضاغطا على الحكومة لاطلاق سراح المعتقلين او يقوم بذلك بنفسه ؟؟؟, فالاصل هو ان تقوم باستهداف حكومة المالكي ليضغط هو على الامريكان لاطلاق سراح من بحوزتهم ؟؟؟؟,لا ان تستهدف الامريكان ليقوموا بالضغط على المالكي ليطلق سراح جماعتك؟؟؟, اليس كذلك؟, ام انك تعتبر ان استهدافك للمالكي هو مقاومة “غير” شريفة لذلك قلبت “المنطق” برمته ؟؟؟, وهل لقاءك بعملاء كالمالكي والطلباني عمل شريف ؟؟؟, وكيف نجمع بين ادعاءك بان بمقاومة المحتل وبين مودتك للمالكي والطلباني والكل يشهد بعمالتهم للمحتل؟؟, هل نسيت اكليل الزهور الذي وضعه المالكي على قبر الجندي الامريكي؟؟؟, ثم كيف تسمح لنفسك بلقاء المالكي وانت تدعي انه وراء اعتقال اتباعك؟؟, الا يعد ذلك خيانة؟؟, ومن الجانب الاخر كيف يقوم المالكي باعتقال اتباعك ثم اللقاء بك؟؟, الا يعد ذلك بانه خدعة و”استغفال” لاتباعك لانه يقاتلهم ثم يلتقي بزعيمهم؟؟؟, والا يعد ذلك خيانة عظمى لانه يشن صولة الفرسان على “الخارجين” على القانون ثم يلتقي بزعيم الخارجين على القانون؟؟؟.

ثم وبخصوص نفس هذه النقطة, كيف سيعرف الامريكان ان هذه العمليات الموجه لهم هي لاجل اطلاق سراح المعتقلين, وان عمليات اخرى وجهت اليهم كانت لاجل التحرير و طردهم من العراق؟؟, هل كنتم تكتبون على العبوات بانها بمناسبة دعوتكم “لاجل اطلاق سراح معتقلينا” مثلا؟؟, ام انكم كنتم تكتبون على الصواريخ “اطلقوا سراح جيش المهدي الابطال”, ولانكم تعرفون بان هذه الصواريخ لن تنفجر لذلك كنتم متيقنين بان الرسالة قد وصلت؟؟؟,ام انكم سميتم تلك العمليات باسماء كـ”غزة الاسير الاولى” و”غزوة الاسير الثانية” على غرار بيانات دولة العراق الاسلامية؟؟؟؟.

عجبي من اهل السنة؟!!:

قال حارث العبيدي مرة وقد كان مسؤولا عن ملف حقوق الانسان في مجلس النواب الحالي, قال مرة بان خمسة وتسعين بالمائة من معتقلي السجون العراقية والامريكية هم من اهل السنة,فاذا كان عدد المعتقلين مائة الف على اقل تقدير, فان المعتقلين الشيعة لا يتجاوز الخمسة الاف معتقل,ورغم ذلك قام مقتدى باثنان وثلاثين خطوة من اجل اطلاق سراح هؤلاء “القلة” من المعتقلين رغم انهم يحتجزون في فنادق خمس نجوم كحال قيس الخزعلي و”علي اللامي” (سنتطرق الى قصة اعتقاله في مقال لاحق باذن الله!),ومن هذه الخطوات خطوات جرئية كالتهديد بالانسحاب وعدم المشاركة بالانتخابات وارسال وفود والتوسط عند ايران ولبنان ( اشجاب لبنان بالطاري ؟ ما ادري؟؟),وتخصيص ميزانية مالية خاصة للمعتقلين وعوائلهم (منين هذ الاموال؟؟, هم ما ادري) وكل ذلك من اجل اقل من هؤلاء “الاقلية” من المعتقلين, وهنا نسال ما الذي فعله “دواب” اهل السنة من اجل خمسة وتسعين الف معتقل من اهل السنة يعانون الامرين في سجون الامريكان والمالكي وسجون اخرى الله يعلمها؟؟؟, بل ما الذي فعله من بيده السلطة والقرار كالهاشمي واياد السامرائي وشذى العبوسي ؟؟؟؟, هل يستطيعون ان يقوموا بخطوة واحدة من اجل هؤلاء المعتقلين؟؟, ام انهم يخشون الدفاع عن المعتقلين حتى لا يقال عنهم بانهم يدافعون عن “الارهابيين”؟؟؟؟؟؟؟.

لماذا انقلب مقتدى على الخزعلي هكذا؟؟؟:

قد يقول قائل كالذي قلناه في مقدمة هذا المقال,كيف انقلب مقتدى على قيس الخزعلي وعصابته عموما بهذا الشكل الغريب؟؟, بالامس كان يحتضنه واليوم يذمه ويلعنه؟؟, وهذا يدفعنا لسؤال اخر وهو :وما الذي دفع عادل عبد المهدي للانقلاب بهذا الشكل السافر على المالكي حتى اصبح اليوم يعترف بانه كان من المطالبين بحجب الثقة عن حكومة المالكي, وهو الاجراء الذي نفى عبد المهدي انه طالب به عندما اشيع ذات مرة في الاخبار!!!.عندما نعرف بان صفقة اطلاق قيس الخزعلي وعصابته تضمنت دخول عصابته مع ائتلاف المالكي , عندها سوف نعرف سبب انقلاب الصدر على الخزعلي,ولماذا شن عبد المهدي هجومه الكاسح على المالكي, وعندها سوف نعرف ايضا لماذا لم يردّ جماعة الحكيم على الصدر عندما وصف زعيمهم عمار بانه “عميل”!!!!.

حيلة مقتدى التي لم تعد “حيلة” !!!:

وقد يقول قائل لماذا اثار مقتدى قضية معتقلي التيار الصدري في هذا التوقيت بالذات؟؟.هل بسبب الاخبار التي اذيعت عن اعتقال بعض قيادات جيش المهدي العائدين من ايران؟؟؟, وهل ما نشرته الشرقية صحيح بخصوص وجود خطة لاختطاف بعض الشخصيات العراقية او الامريكية ومقايضتهم بقيادات من جيش المهدي؟؟,وهل يثبت وجود مثل هذه الخطة ما ورد في بيان مقتدى الاخير في الفقرة 22 (الواردة في الاعلى) والتي قال فيها انه اوصى اتباعه بالقيام ببعض العمليات لاجل اطلاق سراح المعتقلين ؟؟!.

المفاجئة والتي نوهنا اليها مرارا وتكرارا هي انه في كل مرة يجري فيها اطلاق سراح جماعي لمعتقلين من جماعة مقتدى , يقوم مقتدى وجماعته بالتغطية على ذلك الافراج الجماعي بحملة مطالبات وتظلمات بخصوص المعتقليهم واوضاعهم حتى اصبح هذا ديدنهم الذي يفضحون فيه انفسهم, فكلما تقافز جماعة مقتدى مطالبين بحقوق الانسان او الافراج عن المعتقلين فاعلموا انه قد تم اطلاق سراح وجبة كبيرة من جماعتهم من تحت “اللحاف” او على الاقل تم اطلاق سراح بعض رؤوسهم الكبار!!!, فقبل ايام وقبل ان يشن مقتدى حملته الدعائية الاخيرة باسم المعتقلين ,كان المالكي قد اطلق سراح احد اكبر مجرمي جيش المهدي الا وهو عامر الحسيني حيث قالت احدى المصادر ((“إن قوات من الجيش الحكومي قامت بإيصال عامر الحسيني، إلى منزله في مدينة الصدر “مدينة الثورة”))((من جانبه، أكد القيادي البارز في مليشيا المهدي والمتحدث باسم التيار الصدري في مدينة النجف صلاح العبيدي ، “اطلاق سراح الحسيني”. وقال العبيدي: “إن الحسيني احد قيادي التيار، اعتقل منتصف 2005 بعد توليه منصب مدير مكتب التيار الصدري في جانب الرصافة ببغداد” على حد وصفه.)).اذا فان كل هذه الضجة ليس في الحقيقة سوى للتغطية على عملية الاطلاق الجماعي لسراح عصابات جيش المهدي, وليس من وراء اذارة كل هذا الغبار سوى لاجل ان يغمض القضاء العراقي “النزيه جدا!” عينيه (العوراء اصلا!) للحظة خشية دخول ذلك الغبار في عينيه, ثم ليفتحها بعد ذلك وقد خلت السجون والمعتقلات الامريكية والعراقية من كل شيء الا من هياكل عظمية لاهل السنة ما زالت تتنفس تنتظر رحمة الله تعالى بان يمنّ عليها بالموت او يطلق سراحها برحمة منه لا بعفوا من عبيد عملاء !!.

………………………………………….. ………………………………………

هذا رابط بيان مقتدى الاخير بخصوص مصائب اهل الحق والمعتقلين ,ارج وان تصل نسخة منه الى القضاء العراقي النزيه جدا لعله يقوم لمرة واحدة بما نصب له نفسه!!:

http://www.kufan.org/news/files.php?file=matqleen11_608481625.jpg

http://www.kufan.org/news/files.php?file=matqleen22_484307776.jpg

وهذا مقال سابق عن حيلة جماعة مقتدى ” غبار جماعة مقتدى لاخفاء ما يجري تحت الطاولة !!(ارهاب السنة الذميم ومقاومة الشيعة الحميدة!!)”:

http://www.7anein.info/vb/showthread.php?t=111311

=====

خامنئي مخاطبًا المتطوعين إلى غزّة: نحن في إيران عاجزون!
وكالات – طهران:
منع المرشد الأعلى للجمهورية الإيرانية علي خامنئي المتطوعين الإيرانيين، المحتشدين في المطارات، من الالتحاق بالمقاتلين الفلسطينيين في غزة، وعبّر لهم عن شكره قائلاً “ينبغي عليكم أن تنتبهوا إلى أننا لا نستطيع أن نفعل شيئا في هذا المجال”.
===========
من يكبل يدي المرشد الأعلى؟
القبس الكويتية

وفيق السامرائي
نقل عن المرشد الإيراني الأعلى منعه سفر متطوعين إيرانيين للقتال الى جانب الفلسطينيين في غزة، بدعوى أن إيران مكبلة اليدين، فيما قيل انه ظهر باكيا على شاشات التلفزيون لما يجري في تلك الحرب الدامية. كما سبق أن تمنى قائد الباسداران وجود سفارة أميركية في طهران ليقوم هو ومقاتلوه باحتلالها، ولم يخف قائد آخر في وقت سابق تسليح إيران جيوش الحرية في العالم. وفيما تقف إيران متفرجة، تظهر التناقضات حادة بين الفعل والعمل، أو هكذا تسقط الأقنعة عن نوايا التسلح الإيراني الضخم، ويتضح المستهدف به، وبات على المخدوعين والمغفلين من العرب الإفاقة من سباتهم وغفلتهم.
بصرف النظر عن موقف حماس أو أي منظمة أخرى، لها ظروفها الخاصة، فإن الدعم الإيراني لكل الحركات المسلحة لم يكن مبنيا على أسس إنسانية أو فكر ومعتقد ديني، بل بني على أسس مصالح إيران وأهدافها ومشاريعها المثيرة لقلق العالم والمنطقة، والمتمثلة في ثلاث نقاط، هي: برنامجها النووي، والتوسعين الأفقي والنوعي في عمليات التسلح، خصوصا الصواريخ البعيدة المدى، وثالثة النقاط التدخلات السافرة في العالم العربي. وأن يقوم طرف ما، بدعم طرف للتصدي لطرف ثالث، لا يعني بالضرورة دعما مخلصا ونزيها، بل لتحقيق هدف يدخل ضمن مفهوم القتال بالإنابة، وهنا لا يمكن اتهام حماس بقتال الإنابة، لأن لها أهدافها الخاصة، وقد تكون مضطرة الى ما آلت إليه الأمور من علاقات مع إيران شكلت هاجسا عربيا مثيرا للقلق.
تمتلك إيران قوة صاروخية ضخمة، حسبما تعلن، وقد جربتها علنا، أصبحت مدعاة لغرورها، كما ادعت أنها صنعت طائرات بعيدة المدى يمكنها تفادي الكشف الراداري، وهددت مرارا برد ساحق على إسرائيل إذا ما هاجمت مواقعها، ولم تستثن دول الخليج العربي من تهديداتها الحماسية وغلق مضيق هرمز، وضرب وإغراق السفن..الخ، فما الذي كبل يديها؟ وفي وسعها مثلا رشق إسرائيل بصواريخ شهاب وسجيل، أو شن غارات بطائراتها الخفية (التي لا وجود لها)، أو التلويح بهما، لو كانت صادقة في ما تقول. وهذه ليست دعوة لها للقيام بذلك، لأن المنطقة بحاجة للتهدئة لا التثوير، والعرب ليسوا في حاجة الى ضربات تكسب إيران دعاية على حسابهم، وحتى ولو كانت نزيهة. وعلى سبيل النقاش، فإن أي رد فعل إسرائيلي على ضربات إيرانية سيأخذ طابعا مماثلا تكون فيه القوات الإيرانية في أعلى درجات الاستعداد، وتكون تأثيراته ضمن حدود التوقعات، لا تساوي شيئا مقابل مغامرة (فاشلة) لغلق مضيق هرمز.
الكل يعلم أن غزة محاصرة من كل الاتجاهات ويستحيل وصول المتطوعين اليها، والجنوب اللبناني غير مسموح العمل منه، ليس بسبب وجود القوات الدولية فقط، بل بموجب قرار لبناني، بما في ذلك «حزب الله». فما مبرر استقبال المرشد الأعلى للمتطوعين او التحدث إليهم، إذا كانت الحال كذلك؟ لا شك في أنها عملية دعائية يراد بها إلقاء اللوم بشكل أو آخر على الدول العربية، لعدم فتح حدودها، ولعدم خوضها حروبا جديدة، لأن لا شيء يخدم السياسات الإيرانية حاليا غير إثارة الاضطراب في الدول العربية تحديدا، والمنطقة عموما، وإثارة الصراعات الدولية، فكلما تفجرت بقع وحصلت توترات مضافة كف العالم عن متابعة البرامج الإيرانية. وهو ما تسعى إليه إيران من خلال استهدافها مصر أولا بمختلف الوسائل الدعائية والسرية.
من المطالب الإيرانية، أن تقوم الدول العربية بوقف تصدير النفط، طبعا لغرض إحداث ضغط دولي على إسرائيل لوقف الحرب، وهو مطلب دعائي وزائف، إضافة الى تخطيط مريب، لعدة أسباب منها:
* بعيدا عن العواطف ومشاعر الألم، ان هدف إيران استمرار حرب غزة الى أقصى فترة زمنية، عسى أن تتمخض عنها مواقف واضطرابات تخدم أهدافها، وليس وقفها، لذلك يظهر الجانب الدعائي واضحا حتى لعموم الناس.
* النفط سلعة عالمية يتضرر بقطعها العالم أجمع، وفي المقدمة منهم الفقراء، ولا تجوز معاقبة الناس بهذا الشكل، كما أن الدول العربية في أمس الحاجة لدولارات النفط لمواجهة الأزمة المالية، التي وصلت الى جزئيات حياة اقتصاداتها.
* قطع النفط يثير اضطرابا، ويجعل الدول الغربية تعيد النظر في علاقاتها مع الدول العربية، وهو هدف استراتيجي إيراني، يراد به إضعاف الموقف العربي. أما علاقاتها هي، فكما يقول المثل «المفلس في القافلة أمين». وحسنا فعل العرب في تجاهل الدعوة الإيرانية.
* ربما هناك من يقول انها فرصة لإعادة ارتفاع كبير في أسعار النفط، وواقع الحال يشير الى أن الارتفاعات الكبيرة في سعر النفط تعمق الأزمة المالية العالمية، لم تنج منها البلاد المصدرة للنفط، وأي ارتفاع لن يكون طويل الأمد.
هكذا يبدو الغدر واضحا، غدر في الإغواء وغدر في التخلي، غدر في الظهور بمظهر الحليف القوي الأمين والتخلي في زمن الأزمات، وغدر في وضوح النوايا وهذا درس كبير وحاسم للعرب والمنطقة ينبغي الوصول منه الى استنتاجات تؤكد التصورات المسبقة لكل من سلط الضوء على المواقف الإيرانية المريبة، ومن هذه الاستنتاجات التي تحولت الى حقائق ثابتة:
* للسياسة الإيرانية أهدافها القومية المباشرة، وهي لا تنطلق من أي معتقدات من معادلات السماء ونزاهة العلاقات، لذلك لا ينبغي التعويل عليها صديقاً وحليفاً في زمن الأزمات.

* عمليات التسلح الإيراني موجهة بشكل رئيسي (وربما كليا) لتحقيق أهداف إيرانية مباشرة على حساب دول الجوار، خصوصا الجوار العربي، لذلك لم يعد مبررا عدم أخذ المخاطر على محمل الجد، ومن الضروري مشاركة الدول العربية في اجتماعات دول 5 + ألمانيا، لدراسة الملفات الإيرانية عموما، والنووية تحديدا، وفقا للدعوة الموجهة اليها.
* على المنظمات والأحزاب العربية ووسائل الإعلام، أن تضع نصب أعينها أن العلاقات العميقة مع إيران تثير قلقا مشروعا لدى الدول العربية والغربية، فيما تكمن مصالحها ضمن المحيط العربي والدولي المواجه للسياسات التوسعية الإيرانية.
ولا يذهب بعيدا من يقول إن ما حصل في غزة فرصة ثمينة لمخططي السياسة الإيرانية ليقولوا لأميركا وإسرائيل:
ألم نثبت لكما أن سلاحنا ليس ضدكما؟ فتعالوا نتصالح مصالحة وفق مصالح نجعلها مشتركة. لكنهم سيفشلون، لأن المحيط العربي والخليج أهم من مناورات وأبقى.
هل يستفيق السبات والمولعون بالشعارات الإيرانية من دروس غزة القاسية؟ المفترض وفق أسوأ الاحتمالات:
نعم.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: